مـــنـــتــديـــات حـــنــيــن الـــشـــوـوق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الف هلا بكل زائر وبكل عضو تنورونه

دخولالبوابةأحدث الصورالتسجيلالرئيسية
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» سجل حضورك بالصلااه على محمد
لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا Icon_minitimeالجمعة يناير 09, 2009 12:38 pm من طرف رماد الشوق

» كلما لامس خدي شيء , أدير رأسي وأفتح فمي فلماذا..؟؟
لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا Icon_minitimeالخميس ديسمبر 04, 2008 12:44 am من طرف وردة أذبلتها سياط الزمن

» كيـــف ابـــدو فــــي ناظـــريـــك
لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا Icon_minitimeالخميس ديسمبر 04, 2008 12:25 am من طرف وردة أذبلتها سياط الزمن

» • بنات X بنات = أحلى بنات °•
لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 25, 2008 2:07 pm من طرف رماد الشوق

» نظاارات رجالية روعة روعة روعة
لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 24, 2008 2:12 pm من طرف رماد الشوق

» قصة فهد وساره
لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا Icon_minitimeالسبت نوفمبر 22, 2008 1:40 pm من طرف رماد الشوق

» صلبان المسيح...و ماورائها
لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 21, 2008 7:36 pm من طرف فراس الشوق

» قهر
لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 19, 2008 12:56 pm من طرف رماد الشوق

» عشقته قبل ما اعرفه واشوفه ..!
لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 12, 2008 11:49 pm من طرف معشوقتي الكويت

» احلى فيلم كرتون بالنسبه لك
لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 05, 2008 8:25 pm من طرف قلب مفتون بأوصافك

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات همس القوافي العراق ودول الخليج على موقع حفض الصفحات
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
الا

لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا Empty
مُساهمةموضوع: لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا   لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا Icon_minitimeالجمعة مايو 09, 2008 8:53 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

نبدأ بلعبة حرامي السيارات grand theif auto
gta

الفيديو
http://www.gametrailers.com/player/33326.html

هي كَانتْ تقريباً أربع سَنَواتَ منذ سيارةِ سرقةِ كبيرةِ: سان أندريس أولاً شغّلَ الركض a سجل إجرامي على بي إس 2. عَودة إلى جذورِها لإعادة تشغيل الوكالةِ لa جيل جديد، روكستار يُثيرُ خارج مدينة الحريَّةِ الجديدةِ بإختصار، لكن يَفْتنُ، جُرَع. نحن ما زِلنا ما عِنْدَنا كُلّ التفاصيل، لكن أضويةَ المدينةَ تُصبحُ ألمعَ عندما تَنْظرُ إلى الصورةِ الكبيرةِ مِنْ a مسافة. هنا a تأريخ تطويرِ اللعبةَ أخبرَ خلال البعض مِنْ الأكثر هرّبَ الفيديوات على عظيمةِ

لأشياء سَتَكُونُ مختلفة
فيديو

http://www.gametrailers.com/player/18205.html

قتراض أسلوب موسيقي مِنْ نتيجةِ فيليب الزجاجية لكويانيسقاتسي (a معنى كلمةِ هندي هوبي “ حياة خارج الميزانِ ”) هذه المقطورةِ ولاءُ إلى المديرِ غودفري ريجيو، وa نَظْر سَريعة مِنْ محرّكِ رُسوماتِ اللعبةَ. لَمْحَات البناياتِ الأيقونيةِ تَمْرُّ من أمام مثل تمثالِ الحريَّةِ، كنيسة ثالوثِ، بناية بوقِ، بناية كرايسلر، والمزيد مِنْ.

مُرَافَقَة “ ذراع وذراع ” مِن قِبل بوغز، نيكو يَكْشفُ بأنّه يَبْحثُ عن شخص ما، الذي قَدْ يُوقعُه في البعض مِنْ مهماتِ اللعبةَ الأكثرَ الخطرةَ. يَتضمّنُ الأشخاصُ المُتَكلِّمونُ الآخرونُ إبنُ عم روماني نيكو , a إلتماس إمرأةِ للا عنفَ أكثرَ، ومانح مسعى غير معروفِ على الهاتف.

سيرجوجا “ الملك رينج ” يُحدّدُ المسار للمقدماتِ لقَفْل اللاعبين في اللعبةِ بضمن ذلك المستهترِ إكس، إليزابيتا توريس، كيبوتز بروسي، ميخائيل فوستين، والمزيد مِنْ أَنَّنَا لَنْ نُفسدَ. تُقدّمُ المقطورةُ البيلياردَ أيضاً، نظام الغطاءِ الجديدِ، وعِدّة طلقات على a دراجة بخارية وفي a مركب.

هو أعلنَ هذه سَتَكُونُ المقطورةَ الأخيرةَ قبل إطلاقِ اللعبةَ. تَطْبيل على طول إلى “ مكوي الحقيقي ” مِن قِبل موفادو، صاحَ إليزابيتا عنوان المقطورةَ، ونيكو أجابَ , “ لَيسَ ني. ” هذه عروض الفيديونا a قاذفة صواريخ، ليموزين، معركة مروحيةِ، وa وابل لقطاتِ الإطارِ واحدةِ. نُقابلُ فرانسيز مكريري، أَبّ باكي، ونَشْهدُ مطاردةَ سيارةِ مكتب التحقيقات الفدرالي خلال مطارِ الحريَّةِ.

بلايبوكس كس، باكي مكريري، فِل بيل، ماني إسكيولا، الروماني بيليك وفلاديمير غليبوف كُلّ حَصلا على السِيَر الذاتيةِ الصغيرةِ تُشوّفُ مكانَهم في الزحامِ ونشاطِ مدينةِ الحريَّةِ. كُلّ شخص في هذه البلدةِ تُريدُ شيءاً، وهي واضحُ في جي تي أي الرّابعة أنت سَتَعْملُ على الأقل مهمّةَ خطرةَ واحدة لكُلّ هؤلاء الناسِ المستميتينِ.
________________________________________________________________________________
المَشاهد والخدمات
الفيديو
http://www.gametrailers.com/player/30428.html

مُوَاصَلَة التقليدِ الرفيعِ للمرحِ الممتازِ في ألعابِ جي تي أي، فيديوات الخدماتَ والمَشاهدَ البعض مِنْ أفضل أصدرا للتَرويج للعبةَ. كالمدينة الأكبر في السلسلةِ، وقت قاتل لا فقط يَعْني سيّاحَ قاتلَ. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَتبذّرَ في حدائقِ بيرةِ شتاينواي، يُدردشُ هاتف لاسلكي الخلوي أزيزِكَ، يُوفّرُ الكوكبَ في a هجين هاوي، يُعقّبُ الإرهابيين كعضو إل سي بي دي، أَو يَجِدُ الطبيعةَ العلاجّيةَ لإفْراغ الرصاصِ في نادي بندقيةِ مدينةِ الحريَّةَ.
نغّمتْ الإقامةُ إلى سيارةِ سرقتِنا الكبيرةِ الرّابعة إنطلاق تُمركزُ بينما نحن سَنَنْشرُ a ذو أثر رجعي صغير قريباً جداً. مراجعتنا الكاملة ودليل لعبةِ ويكيتشيتس سَيَذْهبانِ بشكل مباشر يوم الأحد، أبريل/نيسان 27، في 9 صباحاً المحيط الهادي.

انتهى الموضوع انشاءالله يعجبكم
و تحياتي
اخوكم
عذاب الحب
حنين الشوق
المدير التنفيذي للمنتدى
المدير التنفيذي للمنتدى
حنين الشوق

ذكر
الاوسمه : لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا Anm3c79b0b306c4be8f

لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا   لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا Icon_minitimeالجمعة مايو 09, 2008 8:57 pm

يسلمووووووو على هذي الالعاااب الحلوووووه انزلهم لاخوووي

اووهوو ينزلهم لان مالي خلقه خخخخخخخخ

نتمنى الك التقدم
http://hanen.wow3.info
رماد الشوق
مساعد اول للمدير
مساعد اول للمدير
رماد الشوق

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا   لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا Icon_minitimeالسبت مايو 10, 2008 8:46 pm

يسلموووووو على الموضوع
تقبل مروري
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا   لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا Icon_minitimeالأحد مايو 11, 2008 4:30 pm

مشكوورين اخواني على المرور
حاصد الأرواح

حاصد الأرواح

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا   لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 03, 2008 4:01 pm

موضوع جميل ويستاهل الشكر lol!
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا   لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 03, 2008 10:06 pm

العفو اخي واجبنا
مشكور على المرور
حنين الشوق
المدير التنفيذي للمنتدى
المدير التنفيذي للمنتدى
حنين الشوق

ذكر
الاوسمه : لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا Anm3c79b0b306c4be8f

مُساهمةموضوع: رد: لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا   لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا Icon_minitimeالسبت يونيو 07, 2008 7:39 pm

العفووو اخووووي تذكاار هذا من واجبنااا

ننتظر جديدك وتقبل مرووري
http://hanen.wow3.info
فراس الشوق
عضو نشيط
عضو  نشيط

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا   لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا Icon_minitimeالإثنين يوليو 07, 2008 1:34 pm

يسلموووووووووووو
اخوي
على
الالعاب

لعبة gta grand theif auto انشاءالله راح يعجبكم وانا اقول اذا ما دخلت راح تندم لأنه موضوع حلوو جدا
صفحة 1 من اصل 1